كاب طنجة
عاد فريق المغرب التطواني إلى مكانه الطبيعي ضمن أندية القسم الوطني الأول، بعد تحقيقه الصعود إثر موسم مميز بصم خلاله الفريق على أداء قوي وروح تنافسية عالية، أعادت الأمل والفرحة إلى جماهير “الماط” التي ظلت وفية لفريقها في مختلف الظروف.
وجاء هذا الإنجاز ثمرة عمل جماعي وتضحيات كبيرة من طرف مكونات النادي، من مكتب مسير، وطاقم تقني، ولاعبين، وجماهير شكلت دائماً السند الحقيقي للفريق، حيث ساهم الدعم المتواصل والالتفاف حول الفريق في تحقيق هدف العودة إلى قسم النخبة.
وشهد الموسم الحالي إصراراً واضحاً من أبناء الحمامة البيضاء على استعادة بريق الفريق، من خلال تقديم مستويات تقنية جيدة، وتحقيق نتائج إيجابية مكنت النادي من المنافسة بقوة وحسم بطاقة الصعود وسط أجواء احتفالية كبيرة.
ويكتسي صعود المغرب التطواني أهمية خاصة بالنسبة لمدينة تطوان والمنطقة الشمالية، باعتبار الفريق أحد رموز كرة القدم الوطنية، وصاحب تاريخ حافل بالإنجازات والحضور القوي في المنافسات المحلية.
وتأمل الجماهير التطوانية أن يشكل هذا الصعود بداية مرحلة جديدة، عنوانها الاستقرار الرياضي، وتقوية التركيبة البشرية، والعودة للمنافسة على الألقاب، بما يعيد للفريق مكانته ضمن كبار الكرة المغربية.
إن عودة “الماط” إلى القسم الأول ليست مجرد إنجاز رياضي، بل هي لحظة فرح جماعي تؤكد قوة ارتباط المدينة بفريقها، وتجدد العهد بين الجماهير والنادي لمواصلة مسيرة التألق.
